Home

مين حللت بول قبل الدورة باسبوع وطلعت حامل

حللت قبل الدورة بعشر ايام وطلعت حامل في 15 يو

السلام عليكم بنات باقي يوم على موعد دورتي. حللت بول الصباح الله يكرمكم طلع سلبي :( مين حللت بول قبل الدوره بيوم سلبي وطلعت حامل ؟ دعوااااتكم بنا ما سدقت قلت مستحيييييل في غلط! حملت حالي وعلى اقرب مختبر حللت دم وطلعت حامل والحمد لله انا هﻷ بالتامن... الخلاصة انسي الحمل وما تفكري فيه واتوكلي على الله وخلي التوتر على جنب وان شاء الله بتحملي.. مين حللت دم وطلع مافي حمل واكتشفت انها حامل , الصفحة 2, بنات انا الدورة متأخره خمسه ايام واول مره تتأخر لان دورتي منتظمه رحت امس حللت دم بمستوصف وطلع.. إذا عملت تحليل الحمل قبل إدوره بيومين هل تظهر نتيجة إيجابية : من المعروف أن هرمون الحمل لا يطهر بشكل واضح إلا بعد أن تتم عملية الغرس، وهي في العادة تكون بعد أسبوع من الإباضة، وقد يظهر في الدم كبداية، ولكن يظهر في البول بشكل جيد من اليوم 12 إلى 14 بعد الإباضة، كما أن من الممكن

16-04-2009, 12:21 PM. [QUOTE=leezoo;29470204]انا حللت بس قبل الدوره باسبوع كنت حاسه اني حامل وماطلع شي ,وحللت بعدما تاخرت الدورة باسبوع وطلعت حامل والحمد لله[/QUOTE] تنبيه: توقف النقاش في هذا الموضوع منذ أكثر من سنة، من فضلك التأشير على المربع إن كنتِ ترين أن ردك سيضيف قيمة للموضوع ازاى طلعتى حامل. مين حلل و طلع سالب و بعد وقت طلعت حامل . تحليل الحمل سلبي وطلعت حامل بتوأم; حللت بعد تاخر الدورة بيوم وطلع سلبي; مين حللت بول طلع سلبي وطلعت حامل بتوأ انا كان بعد تاخير الدورة باسبوع عملت تحليل دم لكنة طلع ايحابي ضعيف ولكن اعامل معاملة الحامل لما سالت قالولي ان فية حمل بس مش باين ونصحوني اعمل التحليل تاني بعد اسبوع كمان وبالفعل طلعت حامل بانوس رحمة الله علية مين جاها دوخة قبل الدورة وطلعت حامل. تعني دوخة قبل الدورة التي تظهر لدى السيدات أنها تعاني من أمراض معينة تتسبب في إحداث الدوخة، كما أن الدوخة دليل مؤكد على الحمل، في بعض الأوقات يحدث الشعور. طيب حللي واتاكدي لاني انا حللت بعد ال3 ايام من الدوره والمفروض 6 ايام بان في البول وبعدها ما عاد بان ولا حتى في الدم فستنيت اسبوعين وحللت وطلع الحمل واض

افرازات الحمل قبل الدورة بعشرة ايام,فمن علامات الحمل المؤكدة قبل الدورة والتي تظهر الحمل هي كثرة الإفرازات التي تخرج من المهبل، وهذا يستمر طوال مدة الحمل، عندما تصبح المرأة حاملًا، يتغير المهبل إلى حد كبير

اللى عملت تحليل بول او دم وطلع سلبى وبعدين طلعت حامل تدخل

مين حللت بيوم ١٤ من ابرة تفجرية. مين حللت بول بعد ١٤ يوم من ابرة تفجرية وطلع سلبي بعدون طلعت حامل رجاء فيدوني بتجاربكم. العضوة رقم 10059049; منذ 8 شهر اختبار الحمل المنزلي: يستخدم هذا الجهاز في الصيدليات لمعرفة ما إذا كنت حاملاً أم لا وذلك لمعرفة نتيجة من حللت قبل الدورة بعشر ايام وطلعت حامل، وتشير النسبة إلى أن 98٪ من نتائج هذا الاختبار صحيحة ويمكن إجراء الاختبار قبل موعد الدورة بيومين أو ثلاثة، لكنه ليس كذلك ينصح بالأخذ مين طلع لها حبوب في الوجه وطلعت حامل - health powe. مين جاتها دوخة قبل الدورة باسبوع وطلعت حامل هذا مايتسائله الكثير من النساء أن أعراض ما قبل الحيض من الأعراض الطبيعية بما في ذلك آلام الظهر وفقدان.

من منكن حللت قبل الدوره بكم من يوم وطلعت حامل

حللت قبل الدورة بعشر أيام وطلعت حامل يتم احتساب تاريخ الحمل من اليوم الأخير لنهاية دورتك الشهرية ، حيث لا يمكن معرفة موعد غرس البويضة في جدار الرحم ، حيث أن فترة الحمل الكاملة تقارب 40 أنثى. نزول دم قبل ميعاد الدوره. مين حصل لها وطلعت حامل .؟. السلام عليكم ورحمه الله. اخواتى انا جاتنى الدوره في 16 \ 11 وانتهت بتاريخ 21 \11. وصار تبويض بيوم 14 من الدوره وصار لقاء مع زوجي. يعنى لو فيه.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شحالكن خواتي.. المعروف إن فحص الحمل عن طريق عينة البول ( أكرمكن الله) عقب ما تتأخر الدوره ع الأقل 10 أيام وتحليل الدم عقب 4 أيام ع الأقل.. ولكن من منكن حللت قبل الدوره بكم من يوم وطلعت حامل..؟ مين حللت هرموني قبل الدورة باسبوع. انا حللت هرموني بيوم الدورة وطلعت النسبة الحمدلله 728. فأنا من خلال قرائتي بالنت كل البنات كانت نسبهم اقل بعد تأخر الدوره. ماادري هل يكون توأم والا واحد ؟ مين حللت بعد التبويض باسبوع وطلعت حامل. الأحد, سبتمبر 19 2021 أخر الأخبار.

مين طلع فحص المنزلي سلبي وبعدين طلعت حامل : تحليل اÙ

نعم من المحتمل أن لا يُظهر تحليل رد: ياحوامل مين حللت دم ومابين معها وطلعت حامل <<بليييز ادخلو حبيبتي لختي بين معاه الحمل بتحليل الدم بعد ثلاث شهو يابنات انا بحملي هذا كنت مسويه تحليل بول قبل. مين تأخرت عليها الدورة و جتها افرازات بنية و طلعت حامل هل تحاولين الإنجاب بيبي سنتر آرابيا حللت قبل الدوره ب4 ايام تعالوا شوفو الصوره مين جاتها دوخة قبل الدورة باسبوع وطلعت حامل

منو عرفت انها حامل قبل موعد الدورة منتديات كويتيات النسائي

حللت منزلي وطلع خط خفيف وحللت دم وطلع سلبي; تعرف على اجابة الدكتور الدكتور مروان السمهوري على سؤال حللت دم طلعت حامل ولكن حللت بول طلع سلبي وكذلك حللت تحليل هرموني طلع سلبي فما السبب بانه يطلع في دم حللت قبل الدورة بعشر أيام وطلعت حامل تم تحليلي قبل الدورة الشهرية بعشرة أيام وحصلت على الحمل ، فهل النتيجة صحيحة؟ وبالنظر إلى حقيقة أنه قبل تطور العل

هل يبين الحمل قبل موعد الدوره بيو

لو سمحتو يا حوامل جاوبوني على سؤالي البسيط - حامل للمرة

Save Image غير مرض في أى مكان المالك مين حللت دم وطلع سلبي وبعدين طلعت حامل 537718 Org Save Image رقبه مرجع. التحليل سالب وطلعت حامل : حللت قبل الدورة بعشر أيام وطلعت حامل - إيجي برس. كيف تقرأ تحليل الحمل الرقمي. والحمل مابانش في السونار ولا في تحليل الدم حللت دم وطلع سلبي وانا حامل. مين عملت تحليل بول وطلع سالب وطلعت حامل بعد الحقن المجهري تعد عملية الحقن المجهري إحدى تقنيات المساعدة على الإنجاب التي تستخدم لعلاج مشاكل العقم المرتبطة سؤال تبحث عن اجابته العديد من النساء، حيث أنه قبل تقدم العلم والتكنولوجيا كانت المرأة تكتشف أنه هل تكون النتيجة صحيحة اذا حللت قبل الدورة بعشر ايام وطلعت حامل يظهر الحمل في اختبار البول بعد. مين ماجاتها اعراض الحمل وطلعت حامل. أنا كنت أروح الدوام مرههقة يوميا ومالي نفس آكل ماحسيت من الحمل ولاشي صحبتي نبهتني إني يمكن أكون حامل وبعد ما أتأخرت الدورة أسبوع رحت كشفت وطلعت حامل 3 أسابيع اﻵن بخلص الثاني مابدأت.

مين حللت دم وطلع مافي حمل واكتشفت انها حامل !! - الصفحة 2

اترك تعليقًا / معلومات طبية / بواسطة sohailasalah / الدورة متأخرة ١٨ يوم والتحليل سلبي, بعد كم يوم من غياب الدورة يظهر الحمل في البول, تحليل الحمل سلبي وطلعت حامل, عندي اعراض حمل والتحليل المنزلي سالب, هل ممكن اكون حامل ولا يظهر. مين عملت تحليل بروجسترون وطلعت حامل. رد: مين حللت هرمون البروجسترون وطلعت حامل انا معاك ردينة خصوصا انو زوجي مدخن بشراهة وعنده ضعف حركة ومع اني سليمة بس مابحمل بعد الله الا اذا استخدم العلاج وماخذه اصلا من حملي الاخير. مين طلع لها خط خفيف وطلعت حامل. بنات الي حللت منزلي وطلع لها خط خفيف, السلام عليكم بنات انا متأخره بي الحمل عشره سنوات الشهر هذا قبل موعد الدوره بي ٣ ايام علم عليا دم خفيف مااشوفو. انا في حملي حللت قبل موعد الدورة والحمد لله طلع إيجابي وبعدها بأسبوع تأكدت عن طريق تحليل الدم بس حابة اعرف رايكم انتون وهل احد حست بهالعوارض قبل موعد الدورة وطلعت حامل ؟.

مين عملت اختبار حمل قبل الدورة, مين عملت تحليل حمل قبل

حللت رقمي قبل الدورة. كثره تبول فقدان شهيه واعراض الحمل حللت تحليل رقمي قبل موعد الدوره ب٦ ايام او اسبوع تقريبا وكانت النتيجه 0.909 واليوم هو موعد الدوره وهي منتظمه ظهر الاختبار المنزلي ايجابي وانا في حيره من امري هل انا. خواتي انا حللت قبل موعد الدوره بيوم وطلع سلبي. مين عملت تحليل بول وطلع سالب وطلعت حامل بعد الحقن المجهري تعد عملية الحقن المجهري إحدى تقنيات المساعدة على الإنجاب التي تستخدم لعلاج مشاكل.

مين طلع فحص المنزلي سلبي وبعدين طلعت حامل : تحليل Ù…Ù

196 هنزول الدم وحدوث حمل , مين نزل عليها علامة دم وطلعت حامل سبب نزول دم قبل الحمل الدم فى موعد الدورة الشهرية لا يلزم ان يكون دم دورة شهرية, حتى سؤالي هو مين كانت تشعر بألم يشبه الم الدوره. حللت قبل الدورة بأسبوع وطلع خط خفيف جدا ما هي علامات وأعراض الحمل . مين منكم حللت بعد الدورة وطلع خفيف جد . سويت الاختبار بعد تأخر الدورة بثلاثة أسابيع وطلعت حامل وواضح جدًا. التجربة. مين تأخرت عليها الدورة و جتها افرازات بنية و طلعت حامل هل تحاولين الإنجاب بيبي سنتر آرابيا مين جاتها دوخة قبل الدورة باسبوع وطلعت حامل نادي العرب مين جاتها دوخة قبل الدورة باسبوع وطلعت. مين ماجاتها اعراض الحمل وطلعت حامل اعراض الحمل المبكر قبل الدورة و علامات الحمل الكاذب و كيف اعرف اني حامل. جتني الدورة يومين وطلعت حامل وكل ما تريدين معرفته عن الحمل الغزلاني زيادة.

حللت وطلعت حامل ونزلت الدورة. تعرف على اجابة الدكتور طاقم الطبي على سؤال اريد ان اعرف متى اصبحت حامل تاخرت الدوره 3 ايام ونزلت يوم 16 2 وستمرت 10 ايام ولم تنزل بعدها حللت بعد اربعين يوم وطلعت حامل وكانت النسبه70 تعقيب حللت. مين جاها مغص قبل الدوره وطلعت حامل عرفت اني حامل من الافرازات الصفراء قبل الدورة موقع فكرة. مين تأخرت عليها الدورة و جتها افرازات بنية و طلعت حامل هل تحاولين الإنجاب بيبي سنتر آرابيا مين حللت. مين جاتها دوخة قبل الدورة باسبوع وطلعت حامل نادي العرب. مين نزل عليها دم الدوره وطلعت حامل محاولة الحمل بيبي سنتر آرابيا. مين جاتها دوخة قبل الدورة باسبوع وطلعت حامل نادي العرب.

مين سوت اختبارالحمل وطلع سلبي وبعدين طلعت حامل - الصفحة 3

1. مين حللت دم وطلع مافي حمل واكتشفت انها حامل !! - الصفحة 2 . مين طلع فحص المنزلي سلبي وبعدين طلعت حامل / من سوت تحليل منزلي وطلع سلبي وهي حامل يعني يا ريت كل وحدة عملت تحلي منزلي بعد تأخر الدورة و طلع سلبي ، و بعددين عادت.
  2. حللت قبل الدوره بعشر ايام وطلعت حامل,في بعض الاحيان لا يمكن ان يظهر الحمل قبل الدورة بعشرة ايام لانها مدة غير كافية لبيان الحمل من عدمه ولابد ان تنتظري وتقومي بعمل اختبار الحمل قبل الدورة.
  3. Erica Dicki | 379 Followers. مين طلع لها حبوب في الوجه وطلعت حامل معرض الصور | إطلع على كل التحديثات 93 صور عن مين طلع لها حبوب في الوجه وطلعت حامل من عند 92 .المستخدمين مين طلع لها حبوب في الوجه وطلعت حامل - احلى كلام, مين طلع لها حبوب في.
  4. لكن لم تنزل الدورة الشهرية، لذا قامت بعمل السونار وهنا اتضح انها حامل وقد ظهر في تحليل الهرمونات بشكل دقيقه. مين حللت بول وطلع سلبي وطلعت حامل. واحدة من الأشياء التي تتساءل عنها بعض السيدات
  5. إعرف المزيد عن مين جاتها دوخة قبل الدورة باسبوع وطلعت حامل الإثنين , 27 سبتمبر 2021 القائم
منو سوت تحليل منزلي - حللت منزلي سالب وبعدين ظهر خط خفيف

تحليل الحمل الرقمي سالب وطلعت حامل. تحليل الحمل الرقمي سالب وطلعت حامل، من أساليب اختبار الحمل الحديثة هو تحليل الحمل الرقمي، والذي له القدرة على الكشف عن وجود الحمل في فترات مبكرة جدا، حيث أنه يعتمد على قياس مستوى. انا قبل الدوره باسبوع لاني كنت واااايد عصبيه وكل اريد ارقد 2012-03-19, انا حللت قبل الدوره ب 4 ايام وطلع حمل بجهاز كلير بلو زين لو سويت فحص دم قبل الدورة بأسبوعين ،عادي ؟ 2012-03-20, 10:26 #15 بالنسبة لي يأخت. مين طلع لها خط رمادي وطلعت حامل. مين طلع تحليل الحمل المنزلي خط غامق وخط فاتح وثبت معاها الحمل لأن في وحدة قريبتي طلع معها هيك وهي لاتريد الحمل لأنها مزوجة بنتها وأولادها 2 في الجامعة وهي لاتشعر بالوحام مثل كانت تشعر في مين حست ان الدوره بتنزل وطلعت حامل. مين حست بأعراض الدورة و طلعت حامل. الرطوبة قبل الدورة علامة حمل. عرفت اني حامل من الافرازات الصفراء قبل الدورة موقع فكرة. وانا حامل قبل اسبوعين و لكنى حللت اكثر من مره و كان نقتف و يوم كبر بالقناة بان بالتحليل. فا اي و حده ينزل معها دم و تحلل و تطلع حامل لازم تتاكد و الله يكافينا شرة يارب. مين جتها الدورة و طلعت حامل

جتني الدورة يومين وطلعت حامل وكل ما تريدين معرفته عن الحمل الغزلاني زيادة. مين نزل عليها علامة دم وطلعت حامل هدية. مين نزل عليها دم التعشيش وطلعت حامل. حللت قبل الدورة 10 أيام وطلعتِ حامل فماذا تفعلين؟ لقد أجريتِ تحليلًا قبل الولادة بعشرة أيام وأعطيتِك رسالة سعيدة مفادها أنكِ ستعانين من العديد من الأعراض خلال حملك الأول

حللت وطلع خطين وبعدين خف ايش القصه, الصفحة 4, بنات انا حللت بتحليل الحمل الللي يبين قبل موعد الدوره بعشر ايام وعلى طول طلع لي خطين واحد اخف من الثاني. تعرف علي مين عملت اختبار حمل قبل الدورة باسبوع وطلعت حامل من خلال موقعنا مختلفون افضل موقع. بصى انا اول حمل ليا عملت تحليل بول طلع سالب رغم ان الدوره كانت غايبه عليا اربع ايام بس بعد اسبوع رحت حللت دم وطلعت حامل والشهر الى فات . 1366 لمين حللت وخرج سالب وبعد وقت خرجت حامل, ازاي خرجتي حامل مين جاها حرقان بالبول وطلعت حامل ، و حرقة البول عند الحامل في الشهر الأول ، و حرقان البول قبل الدورة بأسبوع ، و عرفت اني حامل من الالتهابات ، و من جتها حكة بالمهبل وطلعت حامل ، و مين جاها ألم في. حللت قبل الدورة بعشر أيام وطلعت حام الحمل قبل الدورة باسبوع أو أيام واحرصي على زيارة الطبيب في حال شعرت بأي اعراض جديدة للحفاظ على سلامتك وسلامة جنينك.. مين جاتها دوخة قبل الدورة باسبوع.

تحليل الحمل قبل الدورة بسبع ايام. تتسائل الكثير من السيدات عن كفاءة تحليل الحمل قبل الدورة باسبوع وذلك لأن الحمل هو حلم كل امرأة بعد الزواج لذلك فإن تركيزها الأساسي هو مراقبة ما إذا كانت هناك علامات الحمل وهناك العديد. مين ماجاتها اعراض الحمل وطلعت حامل. جتني الدورة يومين وطلعت حامل وكل ما تريدين معرفته عن الحمل الغزلاني زيادة تحليل الحمل سلبي وطلعت حامل هل يخطئ إختبار الحمل افضل اجابة التحليل سالب وطلعت حامل : حللت قبل الدورة بعشر أيام وطلعت . كيف تعرفين انك حامل ؟ إن كنت تتسآلين : كيف اعرف اني حامل بدون تحليل في المنزل او بعد التبويض ؟ او في الأسبوع الأول

أعراض الحمل قبل الدورة ب4 أيام الحمل قبل الدورة بثلاث أيام - حياتك علامات الحمل قبل موعد الدورة ب4 ايام عالم حواء ; اعراض الحمل قبل الدورة باسبوع عن تجربة الوصفة . For more information and source, see on this حللت قبل الدورة بعشر ايام وطلعت حامل من الأسبوع الأول إلى الأسبوع الرابع بعد إنتهاء الدورة الشهرية، تتم عملية الاخصاب فى اى وقت من هذه المرحلة، كل شيء لا يزال يحدث على مستوى محدد تعرفي بالفيديو على أعراض الحمل قبل الدورة بعشرة أيام في بدايتها بالفصيل، مع تخصيب البويضة وغرسها في جدار الرحم، تتعرض المرأة للعديد من الأعراض التي تستدل منها على وجود حمل، وتختلف تلك الأعراض من امرأة لأخرى، فبعض. السلام عليكم بنات؟. شخباركن انا بصراحه موعد دورتي تاريخ 3/8 وانا كان فيني فضول وحللت قبل موعد الدوره ب9 ايام تقريبا وظهرلي سالب هل معناته ان مافيه فرصة حمل ولا فيه فرصه؟ انا استخدمت تحليل الحمل كلير بلو منو صارلها جي. انا عرفت قبل الدوره باسبوع اني حامل حللت في البيت وطلع خط خفيف كنت حللت في البيت قبل الدورة ب 4 ايام وطلع لي خط خفيف كثير وعملت موعد مع الطبيب بعد موعد الدوره بيومين وطلعت حامل مع اني ماتوقعت.

مين حللت وطلع سالب وبعد وقت طلعت حامل - لذيذ

1. مين جربت اختبار الحمل بالفريزر وطلعت حامل. مين جربت تحليل الكلور لاكتشاف الحمل: انا قبل ماحمل كنت بجربو بس لما حملت شكلو غير المهم تجبي ربع كاس كلور تضيفيه علا ربع كاس بول ( اكرمكم الله) لو في حمل حيطلع كتير زي رغوة.
  2. تعرف علي مين عملت اختبار حمل قبل الدورة باسبوع وطلعت حامل لدي موقعنا أخبار السعودية اليوم.
  3. نسبة هرمون الحمل قبل موعد الدورة بأسبوع. في اختبار الحمل عن طريق الدم ، فيمكن الكشف عن وجود هرمون الحمل بعد 11 يوماً من حدوث الحمل. لا يظهر الحمل في تحليل البول قبل موعد الدورة بأسبوع، أما في.
مين ماجاتها اعراض الحمل وطلعت حامل

أخواتى مين عملت تحليل حمل بالدم وطلع سالب ولكنها حام

1. مين حللت بول وطلع سلبي وطلعت حامل. واحدة من الأشياء التي تتساءل عنها بعض السيدات. وتقول واحدة من السيدات انها تاخرت الدوره الشهريه وقد قامت بعمل تحليل البول وطلع سلبي
  2. من حللت وطلع سالب وطلعت حامل , السلام عليكم بنات متى يطلع تحليل الحمل بالبيت مية بالمية بعد كم يوم من غياب الدورة يعني احسبله من بداية . ورحت سوبت تحليل دم وطلعت حامل والحمدلله
  3. وطلعت حامل ، و مين جاها شد اسفل البطن وطلعت حامل ، و مين جاها مغص قبل الدورة وطلعت حامل ولذلك سنعرض في هذا المقال معلومات حول مين جاها دوخة قبل الدورة وطلعت حامل وذلك من خلال التجربة الثالثة.

تعرف على اجابة الدكتور الدكتور مروان السمهوري على سؤال السلام عليكم حللت حمل قبل الدوره. مين جالها أعراض الدورة وطلعت حامل ؟؟ انا لي خمسه ايام واحس بالاالم في صدري وظهري واسفل البطن بس قوي شوي واشتريت من الصيدليه التحليل المنزلي طلع خط خفيف بس مو متئكد مين حست بهالشي وطلعت حامل. انا حللت دم قبل الدورة باسبوع وطلعت النتيجة فيه حمل ورجعت بعدها بثلاث ايام حللت بالمشفى بول. اعراض الحمل قبل الدورة باسبوع قد تظهر عند بعض السيدات، كما يعتبر غياب الدورة عن موعدها المعروف. نزلت علي الدوره قبل موعدها وطلعت حامل حصوات الكلى للحامل علاج فقر الدم للحامل في الشهور الأولى علاج حصر البول عند الحامل علاج نقص جتني الدورة يومين وطلعت حامل وكل ما تريدين معرفته عن. هي حامل ف الشهر الاول قبل ماتتأخر عليها الدوره جاتها اعراض دوخه وإرهاق ومرار ف اللسان وبعد ماتأخرت دورتها ا 0 مين حللت هرمون البروجسترون وطلعت حامل ممكن تكون حامل بتوأم وعشان تتأكد ممكن

مين طلع فحص المنزلي سلبي وبعدين طلعت حامل / فحص حمل منزليمين طلع فحص المنزلي سلبي وبعدين طلعت حامل : هل ممكÙحللت اليوم تحليل دم والصور بالداخلالتحليل سالب وطلعت حامل / مين جربت تحليل الØالتحليل سالب وطلعت حامل : تحليل الحمل سالب وطلعت حامل

مين طلع لها حبوب في الوجه وطلعت حامل. مين طلع لها حبوب في الوجه وطلعت حامل ، تعانى بعض السيدات من ظهور العلامات الغريبه والمزعجه نتيجه للتقلبات الهرمونيه التى غالبا ما تحدث فى فترتى الحمل والدورة الشهريه ولكنها قد تكون. ولما طافت الوره يومين حللت وطلع. التحليل المنزلي سلبي وطلعت حامل. التحليل سالب وطلعت حامل : Lily-May Solomon : مين حلل و طلع سالب و بعد وقت طلعت حامل.. اخواتى انا شاككه بالحمل من تاخر الدوره 6 ايام وعملت. أن نزل علي دم قبل موعد الدورة ب4أيام وانقطع بعدين حللت بعد ما تأخرأت عن موعدها وطلعت حامل وكنت في رمضان وأفطرت ذاك اليوم على بالي دورة طبعا كنت متأخرة لي 6سنوات بدون حمل والآن لي 3 بدون حمل.يارب